Oghniyit Ghash'ara​-​أغنية قشعرة

from by El Far3i | الفرعي

/

about

Album: Soat Min Khashab
Recorded at: Sweetspot Soundworks
Art Work: Nidal El Khairy
Record Label: Immortal Entertainment
For more info about El Far3i:
www.facebook.com/A5ook.El.Far3i
soundcloud.com/el-far3i
www.youtube.com/user/far3i

lyrics

اغنية قشعرة:
إجا و قت النوم حلفت ما تقوم القرار مسؤول بس الوعي معدوم...فكرت إنك عارف من وين..قلت ياباي ياباي ياباي...
بحس أيام مافي مجال لتفكير زي على الإشارة لما تحط غير تبد الزوامير بعرف إنك بالحظة هاي انتبهت على الأخير حاولت أقلك بالبداية هاي أغنية قشعرة..
هذا الحكي على المسطرة منصلي مطرت مندقق بطلت تأخرت لأنها تعطلت كل الرحلة و كل المبررات و الضربة و كل الشركات المتضررات طب عنجد جماعتنا إحنا وين في اللعبة صعبة؟ الأجوبة و لا الرعبة الصحبة جماعتنا مين و أسئلة زي هيك مش لما شبح صدام باليل يجي عليك و مش عم بحكي عن شخص صورته ما تعلقتش بغرفتك غلطت أكثر منه و الإحتلال أعطاك حرفتك أنا لا أنتمي لحزب و لكني متفرج هذاك يوم و صرت من يومها مهرج لأنه متابعة التناقد على الشّاشات زي الفراشات على الرشّاشات..إذا مش طفولتي بتكون ثقافتي و إذا مش ثقافتي فيها من مخافتي إنه تصير إضافتي عىل المدى البعيد ما تناسبني و تيجي حملة عالمية لابسين فسفوري تحاسبني..بعرفش هيك أجت براسي لا تعاتبني يا رجل ما تدققش يا عمّي سيبني..

سيبني على أغنية قشعرة أفسر الدواعي أيسر سحب سم التعامل مع الأفاعي بجيبوا ناس صوتهم مش إذاعي و يعجقوهم أواعي تع طول حكي واعي من اللا وعي تاعي راعي بطبيعتي فلاح بدوي نازح لاجىء إشي شغل يدوي و ما زلت بستخدم المصطلح عشان أبرز الحقيقة الأرض كلها بيتنا بس يا ريتنا بالحديقة و هلا بدهمىةيلهوني فأنا مين؟ و مين أخوي ما كلها حارة وحدة من دار أبوك لدار أبوي بس بدهم إيانا نتخربش عشان على ثقلفتهم نرتكي قد ما ضاعت الهوية استحيت في المغفر أشتكي هاي أغنية قشعرة هاي الأغنية إلنا إذا فاهم اللغة المستخدمة إحكي إحنا قل نحن بلهجتك بتضلها إلنا مالنا مستنكرين و عن الفركة ملنا ..ملل ملل طوائف طوائف بس فرع المداخل من نواكشوط للطائف..مش حكرا حكرا ولكن مجرد ذكرا ألا رب فتنة ولكن ثمة فكرا لزوم القافية الشعرية للي حاب يتوحد الدعوة عامة زي الذهاب الى المعبد هاي أغنية قشعرة من القريب للأبعد أنا عم بعيش الحلم و أنت عايش متردد!

credits

from Soat Min Khashab​-​صوت من خشب, released February 17, 2012

tags

license

all rights reserved

about

El Far3i | الفرعي Amman, Jordan

Palestinian Jordanian Songwriter, Percussionist and Vocalist founder of Arabic Folk and Acoustic Rap solo act (El Far3i) and Hip-Hop Mc Far3 El Madakhil.
Inspired by the surroundings and the high-speed changes, El far3i shares his thoughts and visions in verses, grooves and melodies from the eastern side of The River Jordan to the outer world and back.
... more

contact / help

Contact El Far3i | الفرعي

Streaming and
Download help

Redeem code